ما الذي يجب مراعاته عند العمل بشفط وشفط الدهون؟
نوشته شده توسط : علیپور

ما الذي يجب مراعاته عند العمل بشفط وشفط الدهون؟


يجب أن يتم شفط الدهون بواسطة جراح تجميل متخصص في جراحة العيون وجراحة التجميل  نحت الجسم فی ایران ويعرف كيفية التعامل مع آثارها الجانبية. إذا لم تقم بإجراء شفط الدهون وشفط الدهون مع عمليات التجميل الأخرى ، فمن غير المرجح أن يكون لديك آثار جانبية.

 

إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فإن شفط الدهون ليس بديلاً عن التمارين والنظام الغذائي. في الحقيقة يعتقد معظم جراحي التجميل أن أنسب حالات شفط الدهون وشفط الدهون هم الأشخاص الأصحاء الذين يزنون وزنًا طبيعيًا ومرغوبًا ، على الرغم من أن بعض الدهون في أجسامهم أصبحت عنيدة ومع ممارسة الرياضة والنظام الغذائي لا يمكنها إذابتها.

ما هو ليبوماتيك؟


Lipomatic هو أحدث تقدم تقني في تقليل دهون الجسم. هذه هي التقنية الوحيدة المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لتقليل الدهون. الليبوماتيك أكثر فعالية من الطرق الأخرى وله نتيجة جيدة جدا.

 

Lipomatic هو إجراء غير جراحي وغير جراحي لإزالة معايير الدهون المتعددة في تجمع علاجي يتم إجراؤه فقط تحت التخدير الموضعي. تظهر النتائج أنه يظهر مباشرة بعد العمل ، ويتحسن بعد ثلاثة أشهر من العمل. يمكن لأولئك الذين يقومون بهذا النشاط العودة إلى كلمة المرور الخاصة بهم مباشرة بعد العمل. وبهذه الطريقة أيضًا ، يكون الجلد أقل تورمًا وكدمات وحروقًا مقارنة بالطرق الأخرى.

 

الاختلاف الأكثر أهمية في هذه الطريقة هو القضاء على السيلوليت. في هذا العمل ، يتم إرخاء الجلد حتى ستة أشهر بعد إعادة العمل.

 

Lipomatic هو شفط دهون يتم إجراؤه باستخدام قنية شفط تهتز. يتسبب المحرك ذو التهوية ، الذي يعمل بالهواء المضغوط ، في اهتزاز أنبوب الشفط بثلاث طرق مختلفة: التذبذب ، والتدوير ، والاهتزاز. للاستفادة من هذه الاهتزازات الثلاثة ، يتم إذابة الدهون أمام الأنبوب ويتم امتصاصها بسهولة بواسطة الأنبوب. يساعد ذوبان الدهون (مستحلب) على إزالة الدهون بالإضافة إلى إصابة العضلات والأوعية الدموية والأعصاب. وتتمثل فائدة هذه الطريقة في تقصير فترة الاسترداد بعد العمل. أيضًا ، تزداد طريقة الاهتمام بإزالة الدهون من الأجزاء الصعبة من الجسم الرطب أو الأماكن التي يوجد بها المزيد من التليف (على سبيل المثال ، في شفط الدهون الثانوي أو في شفط الدهون عند الرجال).

 

لماذا الليبوماتيك أفضل؟


مع تخفيف الدهون ، يكون الجراح قادرًا على أداء النشاط بشكل مستقل عن استخدام القوة البدنية ، وهو أمر شائع في شفط الدهون الطبيعي. وهذا يعني أن الاهتمام بإزالة الدهون هو نفسه طوال فترة النشاط ويؤدي إلى تقصير فترة النشاط والتعافي بعد النشاط. يساعد ذلك على إزالة الخلايا الدهنية دون تشتيت انتباه باقي خلايا الجسم.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 20
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 2 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: